تنفيذ "يوم بيئي" لنظافة محيط جامعة المنصورة ورفع القمامة والمخلفات وزراعة الأشجار بالتنسيق مع الجامعة باشراف نائب المحافظ

2024-10-12 | 11:13:47 AM

"في إطار مبادرة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية( بداية جديدة لبناء الانسان) " وتحسين الصوره البصريه للمواطنين.

"تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية"

-وباشراف نائب محافظ الدقهلية تنفيذ "يوم بيئي" لنظافة محيط جامعة المنصورة ورفع القمامة والمخلفات وزراعة الأشجار بالتنسيق مع الجامعة..

-"العدل": تم رفع 20 طن اتربه و 10 طن قمامه 20 طن ناتج تقليم أشجار من حيط جامعة المنصورة..

-"العدل": شاركت 8 وحدات محلية في اليوم البيئي بعدد 25 معده نظافه وعدد 45 عامل من عمال النظافه و تم زراعه عدد 120 شجره بمحيط الجامعه.

-"العدل ": ادعوا أبناء مدينة المنصوره بالحفاظ علي الشوارع والميادين والطرق الرئيسية وعدم إلقاء المخلفات والقمامة الا في أماكنها المخصصة.

********************************

في إطار مبادرة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ( بداية جديدة لبناء الانسان) " وتحسين الصوره البصريه للمواطنين بالمحافظات ففي محافظة الدقهلية وتنفيذا لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية،تم تنفيذ "يوم بيئي" باشراف الدكتور احمد العدل نائب محافظ الدقهلية وذلك لنظافة محيط جامعة المنصورة ورفع القمامة والمخلفات وزراعة الأشجار وذلك بالتنسيق مع جامعة المنصورة

وفي هذا السياق قال "العدل" انه تم رفع 20 طن اتربه و 10 طن قمامه و 20 طن ناتج تقليم أشجار من محيط جامعة المنصورة مشيرا انه قد شاركت عدد 8 وحدات محلية بنطاق المحافظة في اليوم البيئي المشار اليه وذلك من خلال عدد 25 معده نظافه وعدد 45 عامل من عمال النظافه وتم زراعه عدد 120 شجره بمحيط الجامعه للحفاظ علي البيئة وتحسين الصوره البصريه للمواطنين في إطار خطة المحافظه لزيادة المساحات الخضراء.

وقال "العدل" ادعوا أبناء مدينة المنصوره بالحفاظ علي الشوارع والميادين والطرق الرئيسية وعدم إلقاء المخلفات والقمامة الا في أماكنها المخصصة

حتي لا يتم تشويه المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصوره ، مشيراً إلي أن المواطن شريك أساسي مع الدولة في الحفاظ على البيئة من الملوثات..

ومن جانبه اوضح محمد حمص مدير عام ادارة المخلفات الصلبة انه تم تنفيذ اليوم البئيي من القيام بأعمال غسيل الارصفه بمحيط الجامعه ورفع الاتربه والقمامة وتشغيل المكنسيات وترميم ودهان الارصفة والجزر الوسطي.



جميع الحقوق محفوظة 2023 ©

برمجة وتصميم ادم محمدين